الأربعاء، 22 يونيو 2016

إجراءات إستخراج التأشيرة الصينية

من المعروف ان الصين بلد كبير وجميل جدا ويقصدها الكثيرين سواء كان السفر الى الصين للتسوق او للسياحة او العلاج حيث انها من اهم الدول التجارية والمصدرة فى العالم بالإضافة لتقدمها فى المجال الطبى وهذا ما جعلها تقدم خدمات طبية متميزة فى العديد من التخصصات .
ومجموعة الحكيم الدولية من خلال شركة شاينا بيزنس تقدم هذه الخدمة بإحتراف تام وخبرة كبيرة جدا تمتد من عام 1985م منذ إنطلاقها من المدينة المنورة ودخولها السوق الصيني عام 1998م , حيث تقدم المجموعة بالإضافة لذلك عدد من الخدمات المتميزة في العديد من القطاعات التجارية , ونتناول فيما يلى الوثائق اللازمة لاستخراج التأشيرة الصينية .

1- الوثائق الأساسية :
أ. جواز السفر : ينبغي أن تكون صلاحية الجواز سارية لمدة لا تقل عن ستة أشهر ويحتوي على صفحات فارغة لوضع التأشيره عليها .
ب. إستمارة طلب التأشيره وصوره شخصية : إستمارة طلب التأشيره مع صورة ملونة حديثة (عاري الرأس، الوجه كامل) بخلفية فاتحة اللون وبحجم الصوره المثبتة على جواز السفر .
ج. إثبات إقامة شرعية أو وضع الإقامة (تنطبق على الأفراد الذين لا يمكنهم التقديم على تأشيره في البلد التي يحملون جنسيتها , إذا لم تتمكن من التقدم بطلب للحصول على التأشيره في الدولة التي تحمل جنسيتها، فينبغي عليك تقديم نسخ أصلية عن إثبات أو تأشيره الإقامة أو الإقامة أو العمل أو طالب أو أي تأشيره إقامة نافذة صادرة عن الجهات الرسمية في الدولة التي حالياً تقيم فيها مع صورة عنها.
د. صورة من جوازات السفر الصينية السابقة أو تأشيرة الصين السابقة ( ينطبق على المواطنين الأجانب الذين هم مواطنين صينيين وحصلوا على جنسية أجنبية ) .
ينبغي عند التقدم للحصول على تأشيره لمرة واحدة أن تقدم صورة عن جواز السفر الصيني السابق وصورة عن صفحة البيانات الشخصية , فإذا حصلت على تأشيره إلى الصين وأردت أن تتقدم للحصول على تأشيره على جواز سفر أجنبي مجدد لا يحتوي على أي تأشيره إلى الصين، ينبغي عليك ابراز صورة عن صفحة البيانات الشخصية للجواز السابق وصفحة الصورة إذا كانت مفصولة عن صفحة البيانات وكذلك صفحة التأشيره السابقة إلى الصين .

2- الوثائق الثبوتية :
- تأشيره فئة ( C ) : كتاب ضمان صادرة عن شركة النقل الأجنبية أو كتاب دعوة صادرة من الجهة المختصة في الصين .
- تأشيره فئة D ) ) : كتاب إثبات وضع الإقامة الدائمة للأجانب صادرة من وزارة الداخلية في الصين .
- تأشيره فئة ( F ) : كتاب دعوة صادر من الجهة المختصة أو جهة فردية في الصين وينبغي أن يحتوي كتاب الدعوة على ما يلي :
1. معلومات مقدم الطلب ( الإسم بالكامل، الجنس، تاريخ الميلاد، إلخ ) .
2. معلومات حول الزيارة المخططة ( الغرض من الزيارة ، تاريخ الوصول والمغادرة ، المكان المراد زيارته ، صفة العلاقة بين مقدم الطلب والجهة المنوي زيارتها أو الجهة الفردية ، المصدر المالي للمصاريف ) .
3. المعلومات المتعلقة بجهة الزيارة أو الجهة الفردية(الإسم ، رقم تلفون جهة الإتصال ، العنوان ، الختم الرسمي ، توقيع الممثل القانوني أو الفرد صاحب الدعوة).
- تأشيره فئة ( G ) : تذكرة سفر جواً (أو بالقطار أو السفينة) لصاحب الشأن مع تاريخ التأكيد ورقم المقعد إلى الدولة أو المنطقة المقصودة .
للاستفسار والتواصل مع شركة شاينا بيزنس
اتصل على : 00966566681117
من خارج السعودية : 008615521111122

للمزيد من التفاصيل : www.chinabusiness99.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق